خدمات الحاسوب ServicesOrdinator خدمات الحاسوب ServicesOrdinator
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

جوجل تعلن عن إغلاق "جوجل بلس" نهائيا

قررت شركة Google التخلي نهائيا عن منصتها الاجتماعية google Plus التي لم يكتب لها النجاح كمنافسة لباقي منصات التواصل الاجتماعي وأشهرها الفايسبوك.

وكانت الشركة قد أطلقت منصتها هاته سنة 2011، في محاولة منها للتنافس في عالم التواصل الاجتماعي  الذي أصبح أكتر انتشارا خصوصا مع تطور الهواتف الدكية إذ أصبح بإمكان أي مستخدم الولوج لهاته المنصات انطلاقا من الهاتف الدكي فقط.

 وقررت الشركة وفق ما جاء في تدوينة مدير المهندسين Ben Smith  القيام بذلك بعد ملاحظتها فشل الشبكة في الحفاض على بقاء المستخدمين داخل المنصة حيت أن 90 في المائة من المستخدمين لم تتجاوز مدة جلساتهم خمس تواني وهدا يعتبر عبئ كبير على المهندسين والتقنيين. أيضا خرق الأمان الذي كشف عن البيانات الشخصية لأكتر من 500.000  من مستخدمي Google Plus، ويؤكد كلى أن الشركة لم يكن لديها علم بما يجري كما لم يتم العثور على أي دليل على إساءة استخدام أي بيانات للملف الشخصي. 
وأعلن أنه تم اكتشاف هدا الخطأ في شهر مارس 2018، وقد أبرزت المراجعات التي قامت بها الشركة التحديات الكبيرة في إنشاء والحفاض على google plus يلبي احتياجات وتوقعات المستخدمين نضرا للاستعمال المنخفض جدا.
   
ونتيجة لكل دلك قررت الشركة الأم التخلي وإغلاق google plus نهاية شهر أغسطس من العام 2019 وفي غضون هدا الأجراء ستقدم الشركة للمستهلكين معلومات إضافية ، بما في ذلك الطرق التي يمكنهم من خلالها تنزيل بياناتهم وترحيلها. 


التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى أن تبقى على تواصل دائم معنا ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك مراسلتنا عبر نمودج الموقع بالضغط على زر الميكروفون المجاور ...

إتصل بنا

اختر لغتك

© جميع الحقوق محفوظة

خدمات الحاسوب ServicesOrdinator

2019